الرئيسية / العلاج الجنسي للرجال / نصيحتان لزيادة القدرة على التحمل في السرير

نصيحتان لزيادة القدرة على التحمل في السرير


هل تريد معرفة طرق البقاء لفترة أطول في السرير؟ أنت محرج عندما تنتهي في وقت قريب جدًا ، أليس كذلك؟ في الواقع هذه واحدة من أكثر المشاكل إحراجًا وإحباطًا التي يعاني منها 40 في المائة من الرجال. 

هل ستقضي بقية حياتك تعاني من سرعة القذف؟ بدلًا من الشعور بأنك رجل أقل لأنك غير قادر على إشباع شريكك جنسيًا ،

اتخذ إجراءً فورًا للتغلب على هذه المشكلة بشكل دائم. هناك نصائح وتقنيات واستراتيجيات محددة مثبتة زمنياً لإيقاف هذه المشكلة الملحة إلى الأبد.

Young couple in bed, man sitting up with arms crossed, portrait

1 – “التفكك العقلي”


هذا بالتأكيد ليس جديدًا عليك ، لأنه طريقة شائعة يستخدمها الرجال الذين يرغبون في تحسين قدرتهم على البقاء في السرير. أنت ببساطة تشتت انتباهك وتركز عقلك على شيء آخر غير الإحساس الذي تشعر به حول أعضائك التناسلية ،

إذا كان ذلك ممكناً على الإطلاق ، شيء يساعدك على التحكم في الإثارة. يركز عدد من الرجال على إحصاءات كرة القدم عند ممارسة الجنس. يمكنك أن تشتت انتباهك بأي رياضة أخرى إذا لم تكن كرة القدم هي الرياضة المفضلة لديك ،

بشرط أن تساعد في تشتيت ذهنك عن الجنس.

هل التفكك العقلي طريقة مثالية للاستمرار في الفراش لفترة أطول؟ نعم ، إنها تعمل ، ولكن إذا كانت هذه التقنية تجعلك لا تستمتع بالجنس كما هو مفترض ، فستجد التقنية التالية مفيدة.

2 – “التحكم العضلي”

تساعد تقوية جهاز الكمبيوتر أو عضلة العانة على زيادة القدرة على التحمل الجنسي لدى الرجل بشكل كبير. 

كلما كانت عضلاتك أقوى ، زادت قدرتك على التحمل الجنسي. هذه هي نفس العضلات المستخدمة للتحكم في تدفق البول. 

إذا كانت عضلة جهاز الكمبيوتر لديك قوية ، فستتمكن من الاستمرار لفترة أطول إما عن طريق التعاقد عليها عندما تشعر أنك تقترب من الذروة ، أو الاسترخاء التام أثناء ممارسة الحب.

إذن ما هي طرق تقوية عضلات جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ تمرين بسيط وفعال لتطوير عضلات قوية لجهاز الكمبيوتر هو تقلص جهاز الكمبيوتر أو تمارين كيجل. يمكنك القيام بذلك عن طريق تقليص عضلة PC بنفس الطريقة التي تمنع بها تدفق البول ،

ثم تقلصها لمدة 5 ثوانٍ ، ثم ترخيها. 

اجعله نقطة لممارسة هذا التمرين لمدة 5 دقائق كل يوم. سيؤدي القيام بذلك لمدة أسبوعين قصيرين إلى تقوية هذه العضلات بشكل كبير ، وبالتالي الحفاظ على الإثارة تحت السيطرة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *